صلاحيات و مهام/مهام شعبة الشؤون المالية

مهام شعبة الشؤون المالية

1- صرف رواتب الاساتذه والموظفين.
2- صرف السلف التي تم صرفها من ماليه مركز الجامعه ومتابعتها وتنفيذها.
3- تسوية تلك السلف.
4- القيام بصرف أجور المحاضرات الخاصة بالتدريسيين لمن أكمل نصابه وكذلك التدريسيين الخارجيين .
5- متابعه البريد الخاص بالشعبة سواء البريد الداخلي ام الخارجي.
6- صرف أجور الأشخاص الذين يعملون بصفه أجور يوميه.
7- تنظيم السجلات الخاصة بالإعمال المحاسبيه.
8- الحصول على رسوم بسيطة جدا من ألطلبه الجدد أثناء تسجيلهم وإيداعها في صندوق الشعبة ومن ثم المصرف المختص وفق قانون وزارة التعليم العالي والبحث العلمي .

كلمة السيد العميد

الكلية في صور

رأيك بالموقع

 

Copyright © 2015 AMA content management system. All rights reserved
3:45