أخبار الوزارة

التعليم تعلن توفر زمالات بريطانية للحصول على شهادة الدكتوراه في الآثار

   
64 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   13/02/2017 9:55 مساءا

 

التعليم تعلن توفر زمالات بريطانية للحصول على شهادة الدكتوراه في الآثار

 

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، توفر عدد من الزمالات الدراسية من كلية لندن الجامعة وجامعة اوكسفورد للحصول على شهادة الدكتوراه في اختصاص الاثار.

وقال الناطق الرسمي باسم الوزارة الدكتور حيدر العبودي “ان الزمالات الدراسية الممنوحة من كلية لندن الجامعة وجامعة اوكسفورد يمكن التقديم عليها الكترونيا عبر الرابط الرسمي الخاص بدائرة البعثات والعلاقات الثقافية (scrdgate.scrdiraq.gov.iq)”، مبينا أن آخر موعد للتقديم سيكون يوم السبت الموافق 2017/2/25.

وتابع الناطق الرسمي أن الشروط المطلوبة للمتقدم الاّ يكون منتسبا للدراسات العليا داخل العراق، والاّ تقل خدمته عن سنتين بعد اخر شهادة باستثناء المشمولين بالقرار 518 لسنة 1986 مشفوعا بكتاب تأييد من جهة انتسابه (سنة خدمة فعلية بعد آخر شهادة).

وأوضح العبودي أن المستمسكات المطلوبة للتقديم هي كتاب ترشيح مثبت فيه اسم المرشح والمعدل والخدمة الوظيفية بعد اخر شهادة والمواليد واللقب العلمي وخلاصة الخدمة، فضلا عن وثائق الاعدادية والبكالوريوس والماجستير مصدقات ومترجمات بحسب الاصول، فضلا عن ملخص مشروع بحث أطروحة الدكتوراه ، وتوصيات عدد 3 باللغة الانكليزية من أساتذة معروفين بالاختصاص نفسه.




كلمة السيد العميد

الكلية في صور

رأيك بالموقع

 

Copyright © 2015 AMA content management system. All rights reserved
3:45