أخبار الجامعة

ممثل معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي يزور جامعة ديالى

   
21 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   10/03/2017 10:17 صباحا

ممثل معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي يزور جامعة ديالى

 

في اطار المتابعة المستمرة والعمل الدؤوب زار ممثل معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي ورئيس جهاز الاشراف والتقويم الاستاذ الدكتور نبيل هاشم الاعرجي جامعة ديالى للاطلاع على الواقع العلمي والخدمي فيها .

استهل الدكتور الاعرجي زيارته بعد استقباله من قبل رئيس جامعة ديالى الاستاذ الدكتور عباس فاضل الدليمي واعضاء مجلس الجامعة بتجوال في اروقة الملتقى الاكاديمي والاستماع الى عرضا مفصلاً حول الانجازات التي حققتها الجامعة خلال الاربع سنوات الماضية في مجال البنى التحتية رغم  تحدي الجامعة للظروف الاقتصادية التي يمر بها البلد واصرارها على التخفيف عن كاهل الدولة والانجاز بأقل التكاليف المالية وبجهود ذاتية .

بعدها اصطحب رئيس الجامعة ممثل معالي الوزير الى جولة ميدانية في كليات الجامعة للاطلاع على تجربة الامتحان الالكتروني التي نالت استحسان الدكتور نبيل  لاسيما وان تطبيقها من قبل الجامعة تعد خطوة في مواكبة الاساليب التكنلوجية الحديثة في العملية التعليمية ، الامر الذي يسهم في اختصار الوقت وتقليل الجهد للأستاذ والطالب على حدً سواء .

كما واصل رئيس جهاز الاشراف والتقويم تجواله في مبنى رئاسة الجامعة الكائن في المرادية والكليات المحيطة لها ،فضلاً عن اطلاعه على ابنية القاعة المتعددة الاغراض والمكتبة المركزية مثمنا جهود القائمين على الجامعة لما رآه من انجاز على مستوى البنى التحتية وحسن الادارة والتنظيم .

وفي ختام الزيارة التي اطلع فيها ايضا ممثل معالي الوزير على الاقسام الداخلية للطلبة حضر الدكتور نبيل اجتماع مجلس الجامعة لمناقشة عدد من القضايا التي من شأنها الارتقاء بواقع جامعة ديالى والحديث عن دعم الوزارة للجهود التي اوصلت الجامعة الى مصاف الجامعات العربية والدولية .

 

 

 

 




كلمة السيد العميد

الكلية في صور

رأيك بالموقع

 

Copyright © 2015 AMA content management system. All rights reserved
3:45